يعشقون بعضهم أمام الكاميرا ولا يطيقون بعضهم ورائها.. 8 صور تحكي الحكايات

claire danes and leonardo dicaprio romeo julietدي كابريو وكلير

ليوناردو دي كابريو وكلير دينز اللذان عشقا بعضهما أمام الشاشة، يقول البعض أنهما لم يطيقا العمل معا لكونهما مختلفان تمام الإختلاف في الحقيقة، دي كابريو يكره الدنماركيون لكونهم يتوترون على الدوام أما الدنماركيون فيقولون أنهم يكرهون دي كابريو لكونه بارد وهاديء زيادة عن اللزوم .

nick nolte and julia roberts i love troubleجوليا روبرتس ونيك نولت

الشائعات عن كراهية جوليا روبرتس ونيك هولت ظهرت قبل إطلاق الفيلم، حيث أثيرت في الصحف كيف كانت تغضب جوليا كثيرا وتصب غضبها على نيك وبعدها كان كل منهما يقول أشياء سلبية عن الأخر، أما أمام الكاميرا فأبوا بعضهم بشدة .

dustin hoffman and meryl streep kramer vs -kramerميريل ستريب وداستن هوفمان " كرامر ضد كرامر "

في هذاالفيلم الشهير الحائز على الأوسكار قالت ستريب أنها تضايقت من هوفمان في كل مشهد فقد كان متوترا زادة عن اللزوم وقد كرهت العمل معه في الفيلم وقال هوفمان أنه توتره كان يرجع بسبب أن قصة الفيلم كانت قريبة من حياته الواقعية حيث كانت قصة الفيلم عن بيبان مطلقان ".

bill murray and lucy liu charlies angelsبيل موراي ولوسي ليو " ملائكة تشارلي "

ثرت شائعات عن وجود عداء بين لوسي ليو وبيل موراي وقد أكدها بشكل غير مباشر عندما صرح بالقول " إذا لم تكن إحترافيا وعلى المستوى المطلوب عندما تعمل أمامي فيجب طردك "، وقد تم استبدال بيل موراي في اتلجزء الثاني من ملائكة تشارلي ولكن لوسي بقيت .

gillian anderson and david duchovny the x filesجيليان وديفيد X FILES

في مقابلة مع مجلة مترو البريطانية قال ديفيد بطل المسلسل الشهير أنه لم سعيد بالعمل مع جوليان شريكته في العمل في كل الأحوال وقال بالحرف " الألفة تولد الإحتقار" هذا عكس ما كنا نراه من قبلات وحب على الشاشة .

james franco and tyrese gibson annapolisجيبسون وجيمس فرانكو annapolis

النجم تيريس جيبسون اشتكى كثيرا بسبب الإيذاء الجسدي الذي تعرض له أثناء مباراة الملاكمة في فيلم أنبوليس وقد صرح بذلك للصحف، مثله مثل ميريل ستريب التي اشتكت من صفع هوفمان لها بشدة في فيلم كرامر ضد كرامر

terms of endearment

كانت الشائعات على الدوام عن عرك لفظي بل ووصل لاإلى عراك جسدي أثناء تصوير الفيلم، وكانتا تلعبان دور الأم والإبنة في الفيلم الرائع .

teri hatcher and the rest of the cast desperate housewivesdesperate housewives

أثيرت الكثير من الشائعات عن وجود كراهية من جميع بطلات المسلسل الشهير desperate housewives لتيري هاتشر وذلك منذ الموسم الأول