عريس يقاضي عروسه بعد رؤيتها بدون مكياج

gallery-preview

لم يعد المكياج الثقيل موضة هذه الأيام، اذ تلجأ أغلب الفتيات الى التخفيف من المكياج يوماً بعد يوم، وذلك لأن المظهر الطبيعي هو السائد مؤخراً، ولكن الامر كان مختلفاً بالنسبة لـلعريس الجزائري المسكين، الذي شعر بصدمة كبيرة عندما رأى عروسته بدون مكياج، اذ بدت له بشكل مغاير تماماً عن الشكل الذي عرفه طوال فترة الخطبة.

وبحسب الصحافة الجزائرية، بعد يوم واحد من الزفاف، توجه العريس الى محكمة سيدي محمد في العاصمة الجزائرية لرفع دعوى ضد عروسه، واتهمها بالتزوير والاحتيال، اذ كانت تخفي وجهها بطبقات كثيفة من المكياج عند زيارتها وكانت تبدو بغاية الجمال، بعكس ما رآه ثاني يوم بعد الزفاف، حينما استيقظ العريس ووجدها جالسة وقد غسلت وجهها من كل آثار المساحيق التجميلية، وهنا انصدم العريس صدمة حياته! فلم يعرفها في بادئ الأمر، وكشف العريس أنه ظن أن هنالك لصاً جاء يسرق المنزل، فأصابه الذعر والهلع، وأصيب بصدمة نفسية ولم يستطع التعامل معها حين أدرك أنها عروسه ولكن غسلت وجهها.

هذه القضية تعتبر القضية الأول من نوعها في الجزائر، وقد طالب المدعي في هذه القضية تغريم الزوجة مبلغاً يتجاوز 20 ألف دولار أمريكي تعويض عن الضرر النفسي والمعنوي للعريس المسكين.