صور – أجمل عارضات أزياء الحجم الممتلىء.. بينهم لبنانية

3arida

تغير عالم عروض الأزياء في السنوات الثلاث الماضية، حيث اتجهت أشهر الماركات العالمية لجعل الوجه الممثل لها من الموديل ممتلئة الحجم لجذب عدد أكبر من الجمهور وإرضاء شريحة كبيرة من محبى الموضة، وبذلك تغير وجه عالم”عارضات الأزياء” تماما.
كيت أبتون
“هي العارضة الأكثر شهرة التي اشتهرت بأنها واحدة من أبرز عارضات أزياء plus-sizeوحصلت على جائزة المرأة الأكثر جاذبية لعام 2014 وفقا لتصنيف مجلة “People”الأمريكية.
أشلي غراهام
“تمتلك آشلي غارهام حوالى نصف مليون متابع لها على إنستغرام كما إنها إقتحمت عالم التصميم وتقول “أدرك أنني أتمتع بمنحنيات مثيرة وأود أن تدرك النساء جميعهن أنهن يتمتعن أيضاً بمنحنيات مثيرة”.
تارا لين
“يعجبني أن أدرك أن صوري تشكل مصدر إلهام لفتيات يعانين ضعف الثقة بالنفس. صوري تشجعهن. أتلقى الكثير من الرسائل من فتيات يقلن لي أن النظر إلى صوري أو إلى صور أي من زميلاتي يرفع من معنوياتهن ويمنحهن الشعور بالأمان والثقة بأجسادهن. إنهن سعيدات لوجود شخصٍ يتمثلن به”.
ميلا دالبيسيو
تصدرت عارضة الأازياء الممتلئة ميلا الصحف عندما أختيرت لتكون الوجه لحملة كالفن كلاين الإعلانية «لقد كانت لحظة اختياري سيريالية للغاية. لم أتوقع اختياري لأنّني الأكبر حجماً بين زميلاتي اللواتي عرضن لـ«كالفين كلاين». لقد بكيت»
ماركيتا برينغ
“لا أهمية لشكلك ولقياس ملابسك، سواء أنحيفة كنت أم ممتلئة، طويلة القامة أم قصيرة، المهم يكمن في أن تسعدي وأن تشعري بالراحة والثقة بجسدك وتحبيه كما هو”.
لفتت جيني رونك انتباه وسائل الاعلام منذ ان التقطت H&M صورة لها بملابس السباحة، وقد تم اختيارها بجرأة ليس لابراز حجمها الزائد، وقالت جيني بأنه ليس لديها مشكلة مع مصطلح “حجم زائد” بل مشكلتها مع السلبية ووصمة العار حوله.
“و صلت ناديا بما حلمت به، وانتقمت من حبيبها السابق الذي لم يؤمن بها وقال لها نها لن تصبح يوماً عارضة أزياء، وها هي أثبتت نفسها كعارضة أزياء و blogger وتم إنتخابها أكثر العارضات الحجم الزائد إثارة من قبل مجلة complex style.
دينيز بيدو
عارضة أزياء عالمية Plus Model أي الحجم الممتلىء وهي نصف كويتية ونصفها بورتوريكي لاتيني وتعيش الان في نيويورك.
تعاملت دينيس مع العديد من الماركات Forever 21 و Macys و Navyو Levis،وظهرت في صفحات عدة مجلات عالمية مثل Glamour و Cosmopolitan
كانديس هوفني
كانديس هوفني، ذات القوام الممتلئ، والتي سجَّل مقاسها 16 كما ظهرت هوفيني على أغلفة المجلات مرتين، وبدأت في التسويق لحملة ماركس آند سبينسر العام 2012، في حين أنَّ عارضة الأزياء ذات القوام الممتلئ تصعد حاليًا في شوارع لندن.
وتمتلك هوفيني جمال كلاسيكي، يبلغ طولها نحو 180سم، تحظى بمقاس 16 والذي تحسد عليه، كما أنَّ المنحينيات تغرِّق جسدها ولكن في الأماكن الصحيحة.

979002 979003 979004 979005