صورة صادمة للفنانة هند صبري دون ماكياج

976511

تواصل الفنانة التونسية هند صبري تحديها للحاقدين عليها، مؤكدة أن جمالها لا يحتاج لمكياج لتبرزه، إلا أن هذا الأمر صدم جمهورها، بعد أحدث ظهور لها دون أي مساحيق تجميل وشعر مجعد غير مصفف، في صورة التقطتها أثناء قضائها لإجازة قصيرة بالساحل الشمالي في مصر.

976512
ووضعت الفنانة التونسية صورتها وهي على طبيعتها دون أي مساحيق تجميل، عبر صفحتها على موقع مشاركة الصور “إنستغرام”، قائلة: “ليالي الصيف.. تحدي للحاقدين”.

وحسبما ذكرت شبكة “إرم” الإخبارية، فإن أغلب متابعي هند صبري أشدوا بجرأتها وإصرارها على وضع صور لها دون أي مساحيق تجميل أو اهتمام بمظهرها، في حين لفت آخرون إلى أن مكانتها كفنانة تتطلب أن تهتم بنفسها ومظهرها طوال الوقت وحتى في الإجازات، ولا يجب أن تظهر هكذا لجمهورها.

ومن جهة ثانية، تواصل هند صبري استعدادها للمشاركة في فيلم سينمائي جديد عن تنظيم “داعش”، يناقش أسباب انضمام الشباب سواء في تونس أو باقي الدول العربية إلى هذا التنظيم.

وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة التونسية اتفقت مع المنتج صادق الصباح على تقديم مسلسل من انتاجه لعرضه في شهر رمضان القادم.
ومن المنتظر أن تعقد هند جلسات عمل مع الصباح خلال الفترة الماضية بهدف الاستقرار على السيناريو الذي ستخوض به المنافسة الرمضانية 2016 المقبلة، ومن ثم اختيار مخرج للعمل الذي سيعد الثاني لهند مع الصباح بعد “عاوزة أتجوز”.