داليا البحيري : هذا شرطي للزواج ثالثاً

980171

في الوقت الذي أكدت فيه أنها تؤجل الزواج حالياً، أوضحت الفنانة المصرية داليا البحيري أنها لا تمانع الفكرة، خاصة أنها متعلقة كثيراً بالحب والعلاقة العاطفية بين الرجل والمرأة.
البحيري كشفت عن دخولها في علاقات عاطفية فاشلة خلال الفترة الاخيرة بعد طلاقها من والد ابنتها الراحل فريد المرشدي، وعن سبب عدم نجاحها قالت: “كان هناك بعض المحاولات التي أنهيتها سريعاً، لأنني لم أجدها مناسبة لي، فهناك أشياء عدة أفكر فيها عندما أُقدم على تلك الخطوة، ولا بد من أن تكون متوافرة في الرجل الذي سأرتبط به، ومن أولوياتي التركيز على شكل العلاقة بينه وبين ابنتي”.
أما عن شرطها للزواج للمرة الثالثة، فأوضحته-في حوار مع مجلة لها: “حياتي الشخصية مستقرة من دون وجود رجل في حياتي، وإنما شخصيتي من النوعية التي تعشق تكوين أسرة، ولذلك أعتقد أنني سأحتاج إلى وجود رجل بجانبي، خصوصاً أنني أتعلق كثيراً بفكرة الحب والعلاقة العاطفية بين الرجل والمرأة، لكن إن لم أجد من يحترم تلك العلاقة فبالتأكيد لن أدخل في تلك العلاقة”.

يُذكر أن داليا البحيري تزوجت مرتين المرة الأولى أثمرت عن ابنتها «خديجة» إلا إنها توفيت بعد 8 أشهر وبعدها انفصلت عن زوجها، والمرة الثانية في أغسطس 2008 من فريد المرشدي وهو ابن المنتجة ناهد فريد شوقي ابنة الفنان فريد شوقي والفنانة هدى سلطان لكنهما انفصلا بعد زواج استمر خمس سنوات وتوفي طليقها عام2014.