برجك اليوم8230;الخميس 06 اب 2015

borh

برج الحمل
ربما تستعيد اليوم طاقتك ونشاطك بعد فترة من الكسل والخمول. تأكد أنك على اتصال بمن حولك، فأحدهم يحاول الاتصال بك ولكنك لا تدري. حساباتك ليست دقيقة هذا اليوم على الإطلاق بسبب عدم قدرتك على التركيز. خذ قسطا من الراحة ثم ابدأ العمل من جديد.

برج الثور
تشعر أن صوتك غير مسموع ولا أحد يصغي إليك. لا تخف من الوحدة فأنت شخص قوي وتستطيع التكيف مع أي وضع حتى لو كان صعبا. خوفك المستمر من أي خطوة جديدة يجعلك لا تتقدم ولو خطوة واحدة للأمام.

برج الجوزاء
تواصل مع زملائك في العمل واستفد من تجاربهم الشخصية. ربما ينصحك أحدهم بنصيحة ما تغير مسار حياتك للأفضل. ربما تكون أنت الشخص الذي بإمكانه أن يغير حياة الأشخاص الآخرين من حوله ولكنك لا تعرف قدر نفسك.

برج السرطان
ربما تتعرض اليوم لموقف محرج بسبب تهورك المبالغ فيه. لا تصدق أي خبر بدون التأكد من صحته بنفسك. من الحماقة أن تصدق ما يقوله أي شخص أمامك اليوم. تريد شراء بعض الأجهزة الحديثة ولكنك لم تنته حتى الآن من التفاوض مع أسرتك على نوع هذه الأجهزة.

برج الأسد
أخلاقك تعد جزءا مهما من شخصيتك سواء في المنزل أو في العمل. إذا طلب أحد الأشخاص اليوم المساعدة منك في أي وقت، قم بمساعدته على الفور ودون تفكير. استغل الطاقة التي تمتلكها اليوم وحقق ما تريد من أهداف.

برج العذراء
السهولة أو اللين في التعامل مع الآخرين من الأمور المهمة في يوم مثل هذا. يعرض اليوم عدد من الأصدقاء بعض الأفكار ولكنك لا تتفق معهم. عبر عن رأيك بحرية وبصراحة ولكن بدون أن تجرح مشاعر الآخرين. كن حذرا ولا تضع وقتك في التفكير في مشاكلك. وكن عمليا.

برج الميزان
تزداد اليوم الأعمال والمهام الموكلة إليك. قد تشعر بالضغط والقلق أحيانا بسبب عدم قدرتك على إنجاز هذه الأعمال. لست مضطرا لإنجاز هذه الأعمال اليوم بالتحديد، فيمكنك تأجيل بعضها إلى الغد. تفتقد اليوم الشعور بالراحة وبالأمان.

برج العقرب
اهتم جدا بالتفاصيل التي تخص مشاريعك الحالية. كن منظما واعلم دائما أنك المسؤول عن سعادتك. السعادة قرار وليست اختيارا. مساعدة الآخرين هي أبسط طريقة للتعبير عن حبك لهم ومساندتك لهم في أصعب الأوقات والظروف.

برج القوس
عدم قدرتك على حسم بعض الأمور قد تجعلك محبطا ومتشائما. كل فرد في هذه الحياة قد يتعرض لنفس ظروفك ولكن يحاول التغلب عليها واجتياز أي فترة صعبة. لا تميل إلى اتخاذ أي خطوة جديدة وتشعر بأنك متعب ومرهق جدا على الرغم من عدم قيامك بأي شيء اليوم.

برج الجدي
اليوم هو أحد الأيام التى تحقق فيها التقدم والنجاح. وتحدد خطواتك وتحسبها جيدا. على الرغم من نجاحك في حياتك العملية، إلا أن حياتك مع الشريك قد تتدهور مع مرور الوقت بسبب تراكم بعض المشكلات وعدم قدرة كل منكما على إيجاد الحلول المناسبة لها.

برج الدلو
لا تتظاهر بالقوة كي تخدع الآخرين فتنكشف خدعتك قريبا. القرارات التي اتخذتها الأسابيع الماضية قد تتراجع عنها اليوم. استرخ وحاول ألا تفكر في أي شيء سوى مستقبلك. مارس رياضة الجري أو المشي خلال فترة المساء.

برج الحوت
تسوء الأحوال في هذا اليوم المقلق بسبب كثرة الخلافات والمشاكل على الأرجح. قد تمر بضائقة مالية بسبب تدهور وضعك الاقتصادي هذه الفترة. لن يساعدك من حولك فحاول أن تتقبل الوضع كما هو. أمورك ستتحسن قريبا فكن متفائلا. ابتعاد الحبيب عنك هذه الفترة يزيد من شعورك بالحزن والألم.