بالصور .. أربع زيجات مثيرة لملكات جمال مصر

979181

دائماً ما تلقى أخبار ملكات جمال مصر الشخصية اهتمام الكثيرين، فالشهرة التي يتمتعن بها جعلت تصرفاتهن وقراراتهن الشخصية تحت مراقبة الجمهور الذي لا يتردد في انتقادها.
“لها” ترصد أبرز زيجات ملكات جمال مصر التي أثارت الجدل، والرجال الذين وقعت ملكات جمال مصر في حبهم وتكشف أسباب انتقاد الجمهور لهن وتفاصيل وكواليس هذ الزيجات.

ـ سارة وعمرو
زواج سارة شاهين التي حصدت لقب ملكة جمال مصر عام 2001، من الفنان عمرو واكد مؤخراً، من الزيجات التي أثارت الجدل، ليس لعقدهما القران بسرية تامة وإخفائهما الخبر عن وسائل الإعلام فقط، بل أيضاً لأن عمرو واكد كان متزوجاً من سيدة فرنسية ولديه ابن منها. لذلك دفعت هذه الزيجة الكثيرين للتأكيد بأن وقوع عمرو في حب سارة التي شاركته في بطولة فيلم “القط”، دفعه للانفصال عن زوجته.
الغريب أيضاً في هذه الزيجة هو نفي سارة باستمرار، طوال الفترة الماضية، وجود أي علاقة عاطفية تجمعها بعمرو، حيث وصفته من قبل، في تصريح خاص لـ”لها”، بزميل عمل حريص على دعمها.

ـ إنجي والديبلوماسي التركي
شهدت الفترة الأخيرة أيضاً زواج ملكة جمال مصر لعام 1999 إنجي عبد الله. ولكن لم تمر هذه الزيجة مرور الكرام، إذ أثارت ضجة كبيرة في مصر لأن العريس هو القائم بالأعمال التركية في مصر ألبر بوسوتر والزواج حصل في ظل توتر العلاقة بين مصر وتركيا. ولكن أنجي أكدت أن زوجها يعشق مصر، رافضة الربط بين العلاقات التركية المصرية وبين هذه الزيجة، التي أكدت أنها جاءت بعد قصة حب، وبعد أن تأكدت من حب زوجها لمصر وللمصريين.

ـ يارا ومتعب
من زيجات ملكات جمال مصر، التي أثارت ضجة كبيرة خلال السنوات الماضية أيضاً، زواج يارا نعوم ملكة جمال مصر لعام 2008، من لاعب كرة القدم الشهير عماد متعب.
فهذه الزيجة أثارت غضب جمهور عماد، والسبب ملابس يارا المثيرة والجريئة، بالإضافة إلى الدور الذي قدمته من خلال مشاركتها في بطولة فيلم “حين ميسرة” واحتوى على مشاهد مُثيرة.
فالبعض أكد أن هذه الزيجة تفتقد التوافق، كما لم تسلم علاقة عماد ويارا من الشائعات، حيث انتشرت أخبار كثيرة حول رفض والدة عماد هذه الزيجة لعدم اقتناعها بيارا التي تجد أن أسلوبها وعاداتها مُختلفة تماماً عن عادات عائلة عماد متعب.

ـ هبة ورجل الأعمال
زواج هبة السيسي، ملكة جمال مصر لعام 2004، من رجل الأعمال عبد الكريم محمود الشهير بـ”كيمو”، من الزيجات التي أثارت الجدل، خاصةً أنها لم تستمر سوى ثلاثة أعوام فقط وانتهت بالانفصال.
ولم تنل هذه الزيجة إعجاب جمهور هبة الذي يعتبر أن كيمو يختار الظهور بأسلوب ومظهر غريب لا يتناسب مع الرجال، كما يجدون أن ملابسه تُثير سخرية أي رجل شرقي.