اختاري اللون المناسب لشعرك بحسب برجك

150803022829114

- برج الحمل: يناسب مولودات هذا البرج اللون البني الغامق مع خصلات شقراء أو من اللون الأحمر وتناسهم قصات الشعر القصيرة كثيراً.

- برج الأسد: يناسب مولودات هذا البرج اللون الذهبي القريب من لون الشمس والأفضل أن يحافظن على الشعر الطويل لأنهن سيبدين أكثر جاذبية.

- برج القوس: لا تتعجبي إن عملت أن الشعر الأبيض حين يظهر في رؤؤس مولودات برج القوس سيزيدهن جمالاً ولكن بالطبع من حيث الأون الشعر تناسب الألوان القاتمة كالأسود.

- برج الثور: من طبيعة مولودات الثور انهن يملن للموديلات الطبيعية ويناسهن الشعر الطويل كثيراً وأجمل لون لهن هو الأسود أو البني.

- برج العذراء: من الصعب أن تقتنع مولودة العذراء بموديل شعر معين أو بلون معين فهن متطلبات من حيث شكلهن ويسعين دائماً نحو الأفضل ويبتعدن عن الصبغات الصناعية نحو استخدام الحناء.

- برج الجدي: مولودات هذا البرج يفضلن الطلة الكلاسيكية فيملن نحو قصات الشعر القديمة وبالعادة لا يحبذن كثيراً صبغ شعرهن بل يتركن الشيب يظهر فيه.

- برج الجوزاء: تفضل مولودات الجوزاء الشعر المموج القصير ومن حيث اللون يخترن الأأشقر بمختلف درجاته الى جانب اللن البني الفاتح.

- برج الميزان: مولودات الميزان متميزات ويقدرن الفن بتلوين الشعر واختياراتهن جريئة فقد يملن نحو درجات الأزرق أو الأخضر.

- برج الدلو: مولودات الدلو خارجات عن المألوف أكان من حيث لون الشعر أو شكل قصه فهن سيستخدمن ألوان عجيبة غريبة ليكون شكلهن مميزا نهاية العام.

- برج السرطان: مولودات السرطان يملن نحو الألوان العادية كاللون البني الغامق.

- برج العقرب: من أكثر الألوان التي تليق بمولودات العقرب هي الأسود والبني الغامق.

- برج الحوت: من أنسب الألوان لمولودات الحوت هو اللون الأسود مع خصلات شعر زرقاء.