أفضل 10 طرق لطلب يد فتاة أحلامك

fatatch

نشر موقع wonderslist الإلكتروني، كيفية تحقيق أكبر حلم لدى الفتاة، بأن تحظى بخطبة غير تقليدية.

فكل فتاة تفكر دائمًا في الكيفية التي تجري بها فاعليات هذا الحدث بالنسبة لها، نعم فالرجل يفتقر كثيرًا للرومانسية والإبداع في عرض أمر الخطوبة على من ملكة فؤاده، وتلك هي أفضل 10 طرق لطلب يد فتاة أحلامك ليتسنى لك الفوز بقلبها..

1. لا تكون إلا نفسك

هذه هي القاعدة الأولى التي تحتاجها قبيل التفكير في المضي قدمًا تجاه خطبة فتاة، وليس أمامك كي تخطف قلبها سوى أن تتبع قلبك انطلاقًا من كلمات ذهبية مفادها لا تحاول التظاهر، وكن ما أنت عليه بطريقتك الخاصة.

2. عشاء يتخلله شموع

قد تبدو على الفكرة شئ من الكلاسيكية، ولكنها كفيلة بإبهار معبودتك الجميلة، خاصة إن رافقتها ألحان رومانسية تحكي عنك ما لا تقدر أن يعبر به لسانك بأعذب الكلمات.

3. المكان الذي جمعكما معًا لأول مرة

لن تنسى حبيبتك اصطحابك لها إلى أول بقعة شهدت بزوغ فجر حبك السرمدي لها. وسينقش هذا الحدث في الذاكرة مدى الحياة بلا أدنى شك.

4. يوم خاص

أفضل طريقة لتقديم طلبك، حاول أن يكون في يوم أو مناسبة خاصة سواء أكانت بعيد الحب أو عيد الميلاد، قد يحمل هذا الأمر معنى تعييه الفتاة وحدها وتحترم معه هذا الإنسان الذي أراد أن يقرن بأحد اللحظات الجميلة الرومانسية ذكرى خطبتها لأول من أرداها على صهوة جواده.

5. قدم طبلك خلال استراحة السينما

في ظل الإثارة ولحظة التأثر بأحد الأفلام الجميلة، تدفعك اللحظة إلى مخاطبة ودها وتمني رؤية مدى السعادة التي تعتريها بالنهاية.

6. تي شيرت يحمل طلبك

حمل تي شيرت يحمل كلمتين "هل تتزوجني" أو "هل تحبني"، تلك لمحة رائعة جديرة باستشعار مدى قبولها لك.

7. نزهة في حديقة

هذه هي طريقة بسيطة، ولكن تنم عن رومانسية تستحوذ على امرأة أحببت قلبها قبل ملامحها. وحاول آنذاك أن تقدم لها خاتم خطبتها داخل أجمل علبة شوكولاته مغطاة بالفراولة، وحينها سينبض قلبها شغفًا من فرط رومانسيتك.

8. طلبك يدها على الملأ

تحب الفتاة صفة الشجاعة التي تقود أحد الرجال إلى التجرأ بالتقدم لخطبتها، أمام جموع من الناس، أو حتى الإعلان عن رغبته عبر موجات الراديو.

9. مفاجئتها بالاختباء في صندوق

بالكثير من التنسيق، بإمكانك إخفاء نفسك في مربع ملفوف بورق هدايا، ثم ما إن تسنح لك الفرصة بالظهور وتقديم الخاتم إليها.

10. لافتة تحمل طلبك

إذا كنت لا يمكن أن تعبر عن مشاعرك أو كنت خائفًا من رفضها، يمكنك استخدام لافتة تحمل كلمة "أنا أحبك"، سواء أكانت هي خارج بيتها أو في مكان عملها، ويمكنك أن تستخدم راية ترفرف بالسماء، هذا في حال كنت متأكدًا من أنها لن ترفض الاقتراح الخاص بك.