أفضل وضعيات جماع محبذة بعد فترة الدورة الشهرية

6e3786de6d956780b6792a0c6b4da87a42637568

هل كنت تعلمين أن الرغبة الجنسية لدى المرأة تتراجع خلال فترة ما بعد الدورة الشهرية؟ فخلال مرحلة ما بعد الطمث مباشرةً تتراجع نسبة الخصوبة وتحصل العديد من التغييرات الهرمونية في جسم المرأة. لذلك تقدّم إليك "عائلتي" سلسلة من الوضعيات الحميمية التي تعزّز الرغبة الجنسية لدى الزوجة وتساعدها على الإستمتاع بالعلاقة الحميمية مع الزوج خلال هذه الفترة:

الوضعية الفارسية: تعشق المرأة هذه الوضعية التي تعزّز شعورها بالنشوة والرعشة. فهذه الوضعية تشعرها بأنّها المسيطرة والمتحكّمة بالسرعة والحركة. تتطلّب هذه الوضعية أن يكون الزوج مستلقياً على الفراش بينما تجلس المرأة فوقه أثناء العلاقة الحميمية.

الوضعية الرومانسية: تعتبر هذه الوضعية من الوضعيات الأكثر رومانسية ولذلك تعشقها النساء. وتتطلّب هذه الوضعية من الزوجين الإستلقاء على جانبهما في السرير وجهاً لوجه أثناء الجماع. تعبّر هذه الوضعية عن قمّة الحب والعشق.

وضعية الكرسي: هذه الوضعية تثير المرأة وتعزّز رغيتها الجنسية إذ يجلس الزوج مستقيم الظهر، بينما تجلس المرأة بوجهه أثناء الجماع.

وضعية الوقوف: تقف الزوجة أمام الزوج بينما يغمرها هو من الخلف أثناء العلاقة الحميمية. هذه الوضعية تثير الزوجة في شكل كبير خلال فترة ما بعد الدورة الشهرية.

وضعية الجماع العميق: هذه الوضعية تتطلّب من المرأة أن ترفع ساقيها على مستوى كتفي الزوج أثناء الجماع. هذه الوضعية تساعد المرأة للوصول إلى أعلى درجات النشوة.